المحبة

المحبة

دينى - ثقافى - أجتماعى - رياضى - علمى - تكنولوجى -سياسى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انا مصرى انت مين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saso



المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 25/11/2009
العمر : 42

مُساهمةموضوع: انا مصرى انت مين   الخميس نوفمبر 26, 2009 9:34 am




كتبها الفنان شفيق بطرس الأربعاء, 25 نوفمبر 2009 17:43


كان هذا عنوان رساله مصوره مرسله على الإنترنت بالأيميلات فحواها أنها تفتخر بالمصرى صاحب الإبتكارات والإنجازات على الجزائرى ومن هنا أقول : أنا مصرى مسلم أخطف بنات النصارى وأغتصبهن وأأسلمهن وأدخلهن دين الله وأهديهن لدين الحق وأجعلهن يتركن الأهل والأصدقاء والدين وتتبع ملتى وديانتى بالترغيب او التهديد ولا يهم ان كانت بنت 12 سنه أو 14 سنه فهذا حلال حلال حلال ...ماذا عنك يا جزائرى؟
أنا مصرى مسلم أحطم متاجر النصارى فى بلدى وأنهب المنازل وأحرق الكنائس والصيدليات وأخرب وأروع النصارى فى بلادى كل هذا بعد أن أختلق عليهم الحجج والمشاكل لكى أثبت ان مصر للمسلمين فقط وليس للنصارى ، أنشر الرعب فى قلوبهم وأذل ابنائهم وأرعب نسائهم بذنب أو بدون ذنب ...ماذا عنك يا جزائرى ؟
أنا مصرى مسلم أعتلى أعلى المناصب بدون وجه حق وآخذ حقوق القبطى فى الوظائف والمناصب العُليا ولا ينافسنى مهماً كان أعلى منى فكراً او ثقافة أو تعليماً فكل هذا لا يهم مادمت مسلماً ومادام هو نصرانياً كافراً فالدولة والنظام تعطينى هذا الحق بكل وضوح وبكل علنية وفى كل شبر من ارض مصر ...ماذا عنك يا جزائرى؟
أنا مصرى مسلم أقتل النصرانى الكافر ولا يحكم علىّ القاضى بأى شىء وبالأكثر سنه سجن مع ايقاف التنفيذ والعكس لو حدث للنصرانى الكافر ان يقتل مسلماً فأكيد أن حًكم الأعدام شنقاً ينتظره بالمحاكم لأنه نصرانى وأنا مسلم ...ماذا عنك يا جزائرى ؟
أنا مصرى مسلم أحصل على أعلى الأصوات فى أى انتخابات بدون تعب أو كلل أو دعايات انتخابية مادمت مسلماً سأكتسح أى نصرانياً أمامى لو تجرأ وترشح أحدهم فى أى انتخابات محليه أو برلمانيه ولذا لا تجدهم فى أى قوائم انتخابية بداية من مجلس القرية الى مجلس الشعب الى كل النقابات فى جميع مؤسسات مصر ...ماذا عنك يا جزائرى ؟
أنا مصرى مسلم ترتعب كل دول العالم وتخاف أن أحد يحاول أن يهدر دمى أو يلمسنى بسوء فى أى دولة اجنبية ، لأنهم يعرفون أن الدولة المصرية ستصرف ملايين الدولارات أو اليورو على المحاكم والقضايا وستقف بكل قوة وترسل نقيب المحامين على رأس مجاميع من أكبر رجال القانون لمناصرتى وأخذ حقى كاملاً وتصرف ملايين الدولارات تعويضاً لأبنائى أو أسرتى بمصر ، وتخرج المظاهرات والمسيرات للتنديد بما حدث لى ويطلقون على شوارع المحروسة إسمى وأمامه لقب الشهيد كل هذا لأننى مسلماً وليس نصرانياً كافراً ليس له الإهتمام ولا الحقوق ولا المساواة فى المواطنه ..ماذا عنك يا جزائرى؟
أنا مصرى مسلم أنهب وأسرق وأقتل كما أشاء وأرتكب كل الجرائم فى حق النصارى الكفرة وأنا أعلم أن أقسى ما سيحدث لى أنهم يحولونى على أطباء نفسيين ويطلقون علىّ لقب متخلف عقلياً لكى يتحايلون على القانون وأحصل على البراءة فلا يؤخذ دم مسلم بدم كافر ولا يحاكم ولا يُعاقب لسلبه ونهبه وحرق دياره ونهب أمتعته ، فأنا مصرى مسلم ...ماذا عنك يا جزائرى؟
أنا لاعب الكرة الحديثة فى فريق الساجدين والمؤمنين الصائمين ونحول الملاعب الى مساجد وزوايا بعد كل هدف نسجله وكلنا مسلمون يمسك مدربونا السبح ويتلون التلاوات والدعوات أثناء المباريات فنحن ملتزمون ساجدون مؤمنون ومن كأس العالم خارجون ويكفى علينا نعمة الإيمان وهنيئاً لكم بالمنافسة فى كأس العالم فأنا مسلم مصرى ..ماذا عنك يا جزائرى
مش كده ولا إيه .................................................. ....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibnelfady.ahlamontada.com
 
انا مصرى انت مين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحبة :: دينى-
انتقل الى: